Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مراجعات

شاشات سامسونج | أفضل 3 شاشات سامسونج لعام 2022

شاشات سامسونج من اكثر أنواع الشاشات جودة وحاصلة على أعلى تقييم على مواقع بيع المنتجات عبر الإترنت، فقد كانت شركة سامسونج من أكبر الشركات انتاجاً للشاشات على مدار 14 عامأ.

ومازالت الشركة الأفضل في إنتاج الشاشات على متسوى العالم، وتم تقييم معظم انواع شاشات سامسونج إيجابياً من قبل العملاء الذين قاموا بتجريبها.

لذا جمعنا لك تفاصيل عن أفضل أنواع شاشات سامسونج وأسعارها، لتتمكن من شراء الأنسب لك من بينها.

وجميع المنتجات التي سيتم استعراضها هى الأعلى تقييمأ من قبل العملاء والأفضل سعراً والأعلى جودة من بين جميع شاشات سامسونج.

بعد قرأتك لهذا المقال ستكون على علم بأفضل شاشات سامسونج وأسعارها، لذا أقرءه بعناية لتتمكن من معرفة النوع الأنسب لإستخدامك.

أسعار شاشات سامسونج:

يوجد الكثير من أنواع شاشات سامسونج وتبداء أسعارها من 750 ريال سعودي فيما فوق، كما تتراوح خصائص وميزات كل منتج فهناك شاشات يبلغ حجمها 22 بوصة حتي 85 بوصة، وتختلف أيضا امكانيات كل شاشة من شاشات سامسونج حسب فئتها وسعرها وحجمها، والأن نستعرض لكم أفضل هذه الأنواع ومميزاتها وأسعارها، لتتمكن من الأختيار من بينها.

شاشة سامسونج 43:

شاشة سامسونج سمارت 43 بوصة

تتميز شاشة سامسونج 43 الترا اتش دي بدقة عالية تصل الي 3840×2160، بالإضافة الى توافر خاصية HDR10 بوقت استجابة يصل الي 8 ميلي ثانية و 60 هرتز مع بلوتوث واتصال WiFi بالاضافة الى مكبر صوت، وتوافر جهاز تحكم عن بعد مجاني، وهي شاشة مسطحة تمكنك من الرؤية بشكل أفضل، ويمكنك استخدامها في العهاب الفيديو فهي تتميز بوضع الالعاب الذي يمكنك استخدامه فى لعب العاب الفيديو المختلفة.

اطلبه الان من أمازون

شاشة سامسونج 32:

شاشة سامسونج 32

شاشة الالعاب من سامسونج تتميز بكونها شاشة عرض منحنية بنصف قطر 1000 ملم، وذات معدل تحديث 144 هرتز و سرعة أستجابة تصل الى 1 ملي ثانية، بالاضافة الى تقنية فري سينك الممتازة ودقة كيو اتش دي، صممت لتحقق لك تعايش تام مع أحداث اللعبة وذلك من خلال لوحة 1000 ار من اوديسي، والتي تتطابق مع انحناء العين لتوفر لك أقصى قدر من الواقعية، وأدنى قدر من إجهاد العين.

وتتمايز شاشة سامسونج 32 بدقة دبليو كيو اتش المذهلة، باستخدامك هذه الشاشة سوف تستمتع بعالم الألعاب الخاص بك نابضًا بالحياة، وذلك بفضل كثافة بكسل أعلى بمقدار 1.7 مرة من دقة فل اتش دي، فتتميز دقة دبليو كيو اتش دي بصورر فائقة الوضوح، مساحة شاشة سامسونج الكبيرة توفر لك رؤية أفضل للقيام بجميع الأنشطة.

  وتتميز ايضا بسرعة استجابة تصل الي 1 ميلي ثانية، وهذا امر جيد لالعاب الفيديو فقد يكون جزء من الثانية الواحدة هو الفرق بين تدميرك، أو تدمير خصمك، بالاضافة الى وقت استجابة اوديسي يصل الي 1 ميلي ثانية/المدة التي يستغرقها البكسل الواحد للإنتقال بين المستويات،فبستخدام شاشة سامسونج32 يمكنك التأكد من أنك تتلقى المعلومات بأسرع ما يمكن تقنيًا، توفر لك تقنية ايه ام دي فري سينك لعب سلس ورائع، والتي تقلل من تمزق الشاشة (عرض إطارات مختلفة غير متصلة في الفيديو) والتاخر والتلعثم في الإدخال، وتتميز الشاشة بوضع توفير العين والذي يقلل من الضوء الأزرق للحفاظ على العينين مسترخيتين و أمنين ومرتاحتين عند اللعب لفترات طويلة.

شاهد ايضا: افضل الساعات الذكية واسعارها | أفضل 4 أنواع ساعات سمارت

سعر شاشة سامسونج 32:

يختلف سعر شاشة سامسونج32 على حسب المتجر الذي يقوم ببيعها، بالإضافة الى انه فى بعض الأحيان تقوم بعض المتاجر بإطلاق عروض خاصة وخصومات علي أسعار الشاشات، ولكن بشكل عام تتراوح أسعار شاشة سامسونج 32 بين 1342 حتي 1900 ريال سعودي، يمكنك أختيار عرض السعر الافضل لك ولكن احذر الشراء من المتاجر المجهولة، واتجه الى المتاجر او المنصات الموثوقة من قبل العملاء وتأكد من انها توفر لك ضمان ضد عيوب التصنيع وقوانين استبدال واسترجاع مرنة وسريعة، لتضمن تجربة شراء ممتعة دون اي خسائر، ويعتبر موقع امازون من اكثر المنصات ثقة التى يمكنك طلب الشاشة من خلالها.

أطلبه الان من أمازون

أسعار شاشات سامسونج 50 بوصة:

سعر شاشات سامسونج 50

سعر شاشات سامسونج 50 على موقع أمازون ‎2,399 ريال سعودي

وتتميز شاشات سامسونج 50 بالكثير من المزايا، ومن اهم مميزاتها الوانها الواضحة يساعدك في مشاهدة كل التفاصيل الدقيقة وتعزز نسبة التباين العالية، تم تصميمها بتصميم انثيابي انيفق يجعلك تشاهد انقى صورة يمكنك مشاهدتها، ويتميز بحوافه الصغيرة التى تجعلك تستمتع بتجربة سنمائية رائعة.

بفضل معزز الألعاب الموجود بشاشات سامسونج 50، يمكنك اللعب بشكل أسرع؛ فهذه الخاصية يمكنها تحسين أداء شاشتك ليتسنى لك التحكم في اللعبة على نطاق أوسع، وذلك من خلال الحد من تأخير المدخلات الذي قد يكون غير ملحوظ، يمكنك ان تنعم باللعب الإنسيابي دون ضبابية الحركة أو اهتزازها، تقدم شاشة سامسونج 50 حل رائع لتنظيم جميع كابلات شاشتك وإخفائها في الحامل دون أي جهد، حتى تساعدك في تقليل الفوضى في المكان بالأضافة الي الاستمتاع الكامل بتصميم شاشتك المذهل.

يمكنك تشغيل الأفلام والمقاطع الموسيقية من هاتفك المحمول على شاشة سامسونج 50 فقط بلمسة واحدة، قم بلمس شاشتك بهاتفك المحمول حتى تستشعر شاشتك باللمسة وتقوم بتشغيل الملفات بشكل تلقائي، فيصبح الانتقال الى شاشتك لسمع المحتوى المفضل لك أكثر سهولة وسرعة، تعمل شاشة سامسونج 50 بانسيابية رائعة مع المساعد Alexa الخاص بـ Amazon، والمساعد AirPlay 2.

يمكنك الاستمتاع ببث أو مشاركة أي محتوى أخر من أجهزة Apple على شاشة سامسونج 50 من خلال ميزة AirPlay 2 المضمنة، كل ما عليك فعله هو تشغيل مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وغيرها بكل سهولة من جهاز iPhone أو Mac أو iPad على شاشة سامسونج.

أطلبه الان من أمازون

شاشة سامسونج 55:

شاشة سامسونج 55

تتميز شاشة سامسونج 55 بتقنية 4K  والتى توفر صورة فائقة الوضوح وبأقصى جودة ممكنة حتى تستمتع بأفضل تجربة مشاهدة وذلك بفضل التقنيات المتطورة لشاشة سامسونج، كما تتميز شاشة سامسونج 55 بتصميم رفيع يمكنك من الاستمتاع بأفضل مشاهدة ممكنة ومن أي مكان، بالإضافة الى خاصية الاتصال الذكي التى تمكنك من التحكم في الشاشة باستخدام هاتفك المحمول وبسهولة.

يمكنك ان تستمتع بتجربة سنمائية رائعة بفضل شاشتها الكبيرة، كما يمكنك رؤية ادق التفاصيل بسهولة وبالوان واضحة، كما يمكنك ربط الأجهزة المختلفة ولعب العاب الفيديو وعرض المحتوى المختلف سواء كان صور او موسيقى او مقاطع فيديو وذلك بفضل steam link الذي يمكنك من ربط اي جهاز بشاشتك الخاصة.

تعتمد شاشة سامسونج 55 في بث الحركات على تقنية الكريستال المتطورة Crystal  UHD 4k، وتعتمد في مخارج الأصوات على تكنولوجيا الدولبي ديجيتال بلس المتميزة، بالإضافة الى إمداد الشاشة ببعض الإمتيازات والإمكانيات الصوتية الرائعة، مثل تحسين الحوار، وتوافر بلوتوث صوتي، وخاصية انعكاس الصوت، كما توفر إمكانية ربط صوت الشاشة بالهاتف المحمول.

صممت شاشة سامسونج بالشكل الذي يجعلها جزء من ديكور منزلك المميز والانيق، بالإضافة إلى المواصفات التقنية فائقة الدقة وعالية الجودة، وتتميز الشاشة بميزة الوضع المحيطي +Ambient Mode وهو الوضع المفضل لدى الكثير من العملاء.

أطلبه الان من امازون

كانت هذه هي مميزات وأسعار أفضل 3 شاشات سامسونج، انت الان اصبحت على علم بكل التفاصيل التى كنت بحاجة الى معررفتها لتحديد الشاشة الأنسب لك من شاشات سامسونج، يمكنك الان اختيار الشاشة المناسبة لمنزلك، وشرءاها والاستمتاع بتجربة مشاهدة مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page