Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
العمل الحر

الربح من رفع الملفات | أفضل 3 مواقع صادقة لرفع الملفات

أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها

ربما بحثت عن طرق كثيرة للربح من الانترنت منها ما يحقق أرباحاً كثيرة ومنها ماليس كذلك ولكن يظل أقواها وأفضلها هو الربح من رفع الملفات.

يعد ايجاد مصدر للحصول على دخل اضافي امرا ضروريا في ايامنا هذه، خاصة مع تزايد الازمة الاقتصادية الحالية والتطورات الجارية فالامور لم تعد على سابقها و ماكان يكفيك بالامس لم يعد كافيا لليوم.

ربما فكرت في ايجاد عمل اضافي لكن وقتك لا يسمح او لا تملك المهارة الكافية التي تمكنك من ايجاد عمل اضافي، او ربما انك طالب بالجامعه ولاتستطيع الموازنة بين دراستك والعمل.

انت لست بحاجة لبذل وقت طويل او مهارة كبيرة لتحقيق دخل اضافي بل انك تستطيع كسب الاموال وانت تلعب مع اولادك وانت تمارس رياضتك المفضلة وانت جالس مع اصدقائك وانت تذاكر دروسك بل انك تستطيع جني الاموال والارباح وانت نائم.

ربما سمعت من قبل مقولة ” لا تعمل بجهد ولكن اعمل بذكاء

سنتحدث سويا عن أقوى وافضل طرق الربح من الانترنت وهي الربح من رفع الملفات

ماهو الربح من رفع الملفات ؟

ماهي أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ؟

ثم نتبعها بنصائح تساعدك على النجاح وزيادة أرباحك سواء كنت مبتدئا أو محترفا.

الربح من مواقع رفع الملفات

الربح من رفع الملفات

يعد الربح من الانترنت من طرق الربح التي اشتهرت مؤخرا وله طرق عديدة تحدثنا عن بعضها في مقالات سابقة يمكنك الاطلاع عليها:

الربح من انستقرام

الربح من اليوتيوب

كتابة المحتوي

واليوم أحدثك عن طريقة من أقوى طرق الربح من الانترنت ألا وهي الربح من تحميل الملفات.

يعد الربح من رفع الملفات وتحميلها من أفضل وأقوى الطرق للحصول على أرباح من الانترنت دون عناء, سنتعلم سويا كيف يتم الربح من رفع الملفات وأفضل مواقع رفع الملفات والربح منها.

أعلم أنك لا تطيق صبرا لتعرف ماهو الربح من رفع الملفات وكيف يمكنك الربح منها.

الامر بسيط جدا وسأشرح لك الامر بكل تفاصيله حتى تتمكن من البدأ وجني أول دولار لك من رفع الملفات.

تكمن الفكرة من الربح من رفع الملفات ببساطة في أنك تقوم برفع ملفات على مواقع متخصصة بهذا العمل ثم يأتي زوار لهذا الموقع يقومون بتحميل الملفات التي رفعتها ومن هنا تبدأ جني أرباحك وكلما كان هناك تنزبلات اكثر كلما زادت ارباحك ف الأمر يتلخص في ثلاثة أطراف أنت والموقع والزوار الذين يقومون بتحميل الملفات.

ربما يتبادر الى ذهنك كيف يتم الربح من مواقع رفع الملفات وما الذي تستفيده هذه المواقع من تقديم هذه الخدمات! هل تعطيني فقط ارباح لأني حملت ملفاتي عندهم وقام الزوار بتحميلها !

ليس الامر هكذا ؛ تعتمد هذه المواقع في ربحها على نوعين من الارباح الاول والاشهر وهو الربح من الاعلانات ف مما لاشك فيه ان هذه المواقع يدخل اليها العديد من الناس يوميا لتحميل الملفات ممايجعلها ساحة رائعة لعرض الاعلانات والكسب من النقرات عليها.

والنوع الثاني من الارباح وهو الربح من الاشتراكات حيث انه يمكن للزائر القيام باشتراك مدفوع للحصول على سرعات اعلى في تحميل الملفات ووصول غير محدود للملفات.

تتقاسم هذه المواقع ارباحها معك كشريك لها ف الحصول على هذه الاموال.

أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها

هناك العديد من المواقع المتخصصة في الربح من رفع الملفات والتي يمكنك رفع ملفاتك عليها تختلف هذه المواقع عن بعضها ولكل منها مميزاتها وطرق التعامل معها سنذكر أفضلها والتي يمكنك الاعتماد عليها ونتناول بشئ من التفصيل مميزات كل موقع.

موقع file upload

يعد موقع file upload من أفضل مواقع الربح من رفع الملفات وهو من أكثر المواقع امانا .

عند فتحك الموقع تجد واجهة سهلة وبسيطة لاتعقيد في التعامل معها، كما يوفر مساحات تخزينية كبيرة وسيرفرات عالية الجودة مما يجعل التحميل سهل وسلس.

حيث يتيح لك رفع وتخزين مايزيد عن 100 جيجا من الملفات تحفظ بشكل دائم على الموقع, بالاضافة الى انه يدعم اللغة العربية وهذا الامر يجعله من أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها للعرب.

يصل الربح من تحميل الملفات على هذا الموقع الى 7$ لكل 100 عملية تحميل كما يمكنك السحب من أول 1$ عن طريق أكثر من 20 وسيلة من وسائل الدفع المعروفة مثل ويسترن يونيون وبايونير والبريد.

يمكنك التسجيل بالموقع من هنا file upload

موقع fileFactory

عملاق مواقع رفع الملفات filefactory وهو من أقدم المواقع التي تقدم هذه الخدمة ويعتبر من أعلى المواقع ربحية حيث يدفع 40$ مقابل كل 1000 تحميل من الولايات المتحدة أو كندا و 25$ مقابل كل 1000 تحميل من أوروبا.

كما يتميز بحد ادنى للسحب منخفض فتستطيع السحب من أول 1$ عن طريق العديد من طرق الدفع الشهيرة.

يمكنك التسجيل بالموقع من هنا filefactory 

موقع up4ever

موقع up4ever من المواقع الرائدة في هذا المجال خاصة للعرب فهو يوفر عائد جيد من التحميلات للعرب بخلاف المواقع الاخرى.

واذا كانت تحميلات اجنبية فالعائد يكون مجزي ويصل الى 7$ لكل 1000 تحميل.

وحيث انه يدعم العربية فهو يدعم العديد من طرق الدفع العربية بما فيها فودافون كاش ممايجعل الامر رائعا ويسيرا.

يمكنك التسجيل في الموقع من هنا up4ever

 

نصائح لزيادة الربح من مواقع رفع الملفات

ها قدعرفنا معنى الربح من رفع الملفات وعرفنا أيضا أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها، دعنا نتحدث قليلا عن بعض الامور التي ستساعدك على زيادة ارباحك من تحميل الملفات سواء كانت هذه الملفات مكتوبة اومرئية كالصور والفيديو.

المستخدم أولا

كما تعلم ان ارباحك تكون من تنزيل المستخدمين للملفات لذلك يجب عليك الانتباه وان تكون محددا من الذي تستهدفه من ملفاتك وتعلم جيدا احتياجاته والامور التي تشغله وتدفعه لتنزيل ملفاتك ممايساعدك على تحسين جودة خدماتك والحصول على مستخدم دائم فهو يعلم انه وقتما يحتاج ملفا سيجده عندك.

زد انتشارك

تابع دائما مستخدميك واماكن تواجدهم خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وانضم لمجتمعاتهم لتكون مواكبا لكل جديد، كمايمكنك ايضا زيادة انتشارك عن طريق.

  1. بناء موقع الكتروني او مدونة  لك تنشر عليه مدونات عن موضوع الملف ثم في آخر المدونة تضع رابط الملف لتحميله.
  2. انشاء صفحة او جروب فيسبوك خاص بك تنشر عليه محتوى تدمج فيه لينك ملفاتك.
  3. انشاء قناه تليجرام وهي الافضل على الاطلاق في الحفاظ على قاعدة عملاءك دون ازعاج لهم من اعلانات اوغيرها
  4. انشاء قناة يوتيوب اذا كانت ملفاتك بصرية تضع جزءا منها كعرض تشويقي في الفيديو ثم للتحميل الكامل تضع لينك الملف في الوصف.
  5. وضع لينكات ملفاتك في مدونات مهتمه بنوع ملفاتك مع مراعاه عدم ازعاج المستخدمين ووضع اللينكات بشكل عشوائي فهذا قد يعرضك للحظر.

هذا وقد انتهينا من شرح الربح من رفع الملفات واعطاء أفضل النصائح لتعظيم أرباحك منها نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الطرح وان يكون مفيدا لكم ووافيا, ابدأ الان فالامر حقا قوي ومربح لاتضيع الفرصة.

تابعنا على التليجرام  https://t.me/mtag10

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page