Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
كمبيوتر ولابتوبمراجعات

افضل لابتوب عملي واسعارها في السعوديه 2022

نقدم لكم قائمة من 7 افضل لابتوب عملي في السعودية بأسعارها ومميزاتها. حيث يعتبر اللابتوب من أهم الأجهزة الشخصية التى لابد أن تتوفر لدى كل فرد منا، فاصبح لا غنى عنه لدى أي شخص طالبآ كان ام موظف أو حتى حديث تخرج يسعى الى تطوير مهاراته للإلتحاق بسوق العمل.

حتى بداخل الشركات يعمل كل موظف بجهاز خاص به، ولكن ليس الجميع يحمل الجهاز ذاته بالإمكانيات ذاتها، فقد يختلف شكل جهاز اللابتوب وإمكانياته بختلاف الغرض منه.

على سبيل المثال،جهاز اللابتوب الذي يستخدمه المبرمج مختلف عن جهاز اللابتوب الذي يستخدمه مصمم الجرافيك او حتى الموظف العادي.

لذا يجب عليك في البداية تحديد إحتياجتك بدقة حتى تتمكن من إختيار جهاز اللابتوب المناسب لك، ومن أفضل أجهزة اللابتوب التي يمكنك الإختيار من بينها:

لابتوب اتش بي 2021
لابتوب اتش بي 2021

يصنفه الكثير على رأس افضل لابتوب عملي حيث يتيح لك هذا الجهاز رؤية وانجاز المزيد بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه، ويرجع ذلك الى عدة اسباب منها خفة وزنه ودقته العاليه وحواف شاشته الرفيعة.

يقدم لك هذا الجهاز اداء جيد جدا في كل يوم ، ويتميز هذا الجهاز بعمر بطاريته الطويل وميزة الشحن السريع مما سوف يساعدك فى تحقيق انتاجية اكبر والبقاء متصلا بالانترنت لمدة اطول.

بالاضافة الى لوحة اللمس المدمجة عالية الدقة لتحقيق اعلى انتاجية فى وقت اقل،

خصائص لابتوب 2021 اتش بي:

  1. شاشة FHD.
  2. تكوينات تخزين مزدوجة، منفذ SSD PCIe.
  3. واي فاي 5 (2×2) وبلوتوث 5.0 (802.11a/b/g/n/ac).
  4. ويدعم تقنية ام يو – ميمو ذاكرة مزدوجة القناة، يو اس بي نوع سي بسرعة فائقة 5 جيجا بايت في الثانية.
  5. قارئ بطاقات اس دي ومايكرو اس دي.
  6. يبورد كاملة الحجم مع لوحة مفاتيح رقمية مدمجة.
  7. كاميرا ترو HD فيجن.
  8. مساحة تخزين سحابية دروب بوكس،
  9. مكافي لايف سيف، شاشة ذات حافة صغيرة، سماعات مزدوجة.

اطلبه الان من امازون

  • لابتوب هواوي ميت بوك D15:

لابتوب هواوي ميت بوك D15
لابتوب هواوي ميت بوك D15

يتميز هذا الجهاز بشاشة فل فيو بالاضافة الى وجود تسهيلات ربط متعددة للتواصل والتفاعل مع الأجهزة الأخرى بسهولة.
كما يمكنك تسجيل الدخول ببساطة من خلال زر الطاقة الذي يعمل كجهاز استشعار لبصمة الاصبعة حتى تتمكن من الاستغناء عن وضع كلمة المرور الخاصة بك في كل مرة تسجل الدخول الى جهازك.

فقط لمسة واحدة وسيفتح الجهاز،يمكنك استخدامه فى لعب العاب الفيديو المختلفة واستخدام البرامج المعقدة، كما انه يقوم بتبديد الحرارة بشكل جيد بسبب تصميم شفرته بشكل حرف S مما يحسن من تدفق الهواء بصورة افضل.

يدعم هذا الجاز ميزة الشحن السريع ونقل البيانات الى هاتفك وياتى بشاحن صغير مناسب لجيبك لتتمكن من شحنه فى اى مكان، ويمكنطك شحنه 54% في غضون 30 دقيقة فقط:

خصائص لابتوب هواوي ميت بوك D15:

  1. شاشة 15.6انش الترا بوك بعرض كامل
  2. معالج انتل كور اي 5
  3. الجيل العاشر 10210U
  4. متعدد الشاشات
  5. تقنية قراءة بصمة الاصابع
  6. رام 8 جيجا
  7. اس اس دي سعة 256 جيجا
  8. ويندوز10
  9. يأتي لابتوب هواوي ميت بوك D15 مع شاحن USB-C 65 واط

اطلبه الان من امازون

  • لابتوب لينوفو ايديا باد 5 برو:

لابتوب لينوفو ايديا باد 5 برو
لابتوب لينوفو ايديا باد 5 برو

شاشة تجعله من افضل لابتوب عملي حيث يتميز بوجود شاشة عالية السطوع لتحسين العرض الخارجي، حتى في ضوء الشمس المباشر يمكنك ان ترى بوضوح، باستخدامك لهذا الجهاز سوف تتمكن من التركيز على الإخراج الحيوي لتدرج ألوان النموذج اللوني المعياري بنسبة 100%.

يوفر لك ميزة تسجيل الدخول الذكي والفورى الذي يمكنك من تسجيل الدخول الى جهازك باستخدام الكاميؤا ذات الاشعة تحت الحمراء التى تعزز التعرف على بصمة الوجه.

كما تتميز بطريته بطول عمرها فيمكنك استخدامه لساعات طويلة دون انقطاع ويمكنك تعزيز الشحن خلال 15 دقيقى فقط ليستمر معك لاكثر من ساعتان بعد ذلك لانه يتميز بخصية الشحن السريع.

خصائص لابتوب لينوفو ايديا باد 5 برو:

  1. شاشة اللاب توب 2.8 K
  2. حجم الشاشة 14 بوصة
  3. نظام التشغيل windows10
  4. معالج واحد

يمكنك شراءه الان من امازون

  • جهاز Lenovo IdeaPad 3i:

جهاز Lenovo IdeaPad 3i
جهاز Lenovo IdeaPad 3i

يتميز هذا الجهاز بخفه وزنه، بالاضافة الى انه مدعوم بمعالج انتل كور من الجيل العاشر ويتميز برسومات انتل الترا اتش دي، يمنحك رؤية واضحة بشكل اكبر بفضل حوافه الضيقة على الجانبين.

يمكنك الاستمتاع بمزيد من الخصوصية بفضل غلق كاميرة الويب الخاصة بك، واعادة تشغيلها عندما تحتاج لها فقط،كما لايوفر صوتآ واضحا سواء كنت تشاهد مقطع فيديو أو تستمع الى الموسيقى او تجري محادثة عبر الفيديو.

خصائص جهاز Lenovo IdeaPad 3i:

  1.  15 بوصة فل اتش دي
  2. انتل كور i5
  3. 8 جيجا رام
  4. 256 جيجا اس اس دي
  5. شاشة فل اتش دي
  6. ويندوز 10S

اطلبه الان من امازون

لابتوب ابل ماك بوك برو 2021:

لابتوب ابل ماك بوك برو 2021
لابتوب ابل ماك بوك برو 2021

يمكنك باستخدام هذا الجهاز الحصول على قفزة هائلة في وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات الجرافيكية وأداء التعلم الآلي.

يمكنك تقديم اداء افضل بستخدامه بسبب سرعته الفائقة مما يساعدك فى استخداف افضل للبرامج والالعاب الغانية بالرسومات.

كما يتميز بعمر بطاريته الطويل الذي يصل الى 21ساعة بالاضافة الى ذاكرة تخزين SSD فائقة السرعة تصل إلى 8 TB تعمل على تشغيل التطبيقات وفتح الملفات على الفور. ذاكرة التخزين والبطارية التي تدوم لفترة طويلة تجله من افضل لابتوب عملي الذي يفضله الكثير من الأشخاص لإنجاز اعمالهم.

خصائص لابتوب ابل ماك بوك برو 2021:

  1. 16 انش
  2. شريحة ابل ام 1 برو 
  3. وحدة معالجة مركزية 10 انوية
  4. وحدة معالجة رسومات 16 نواة
  5. وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا
  6. 1 تيرا SSD

اطلبه الان من امازون

  • لابتوب اتش بي بافيلون:

لابتوب اتش بي بافيلون
لابتوب اتش بي بافيلون

إمكانيات اللابتوب تجعله يأتي في مقدمة قائمة افضل لابتوب عملي لإنجاز العديد من المهام, حيث تتميز ذاكرة رام الخاصة به سرعة نقل بيانات عالية لتستطيع تشغيل تطبيقات عديدة وعلامات تبويب كثيرة في وقت واحد بسهولة وسلالة.

تم ترقية محرك الأقراص الصلبة إلى وسيط تخزين ذي حالة ثابتة بذاكرة مستديمة ام 2 بسعة 1 تيرا بايت بمنفذ PCIe للسماح بعملية تمهيد ونقل البيانات أسرع.

خصائص لابتوب اتش بي بافيلون:

  1. 15.6 انش FHD
  2. ايزن 5 5500U (يفوق i7-11370H)
  3. 16GB RAM وPCIe 1TB وNVMe M.2 SSD
  4. رفيع ومحمول
  5. مايكرو ايدج
  6. ومضاد للتوهج
  7. وعمر بطارية طول
  8. وويندوز 11

اطلبه الان من امازون

  • لاب توب هواوي ميت بوك 14 2021:

يعد هذا الجهاز رائع لمكالمات الفيديو وتعدد المهام لما يصل الى ثلاث نوافذ لملفات الهاتف ونقل ملفات السحب والافلات بسرعة، يمكنك استخدامه في تشغيل برامج متعددة ذات الحجم الكبير.

وزن الجهاز 1.49 كغم فقط ويبلغ سمكه 15.9 ملم، وبه مروحة تبريد تعزز تبديد الحرارة لنسبة تصل الى 50%، يمكنك التقاط وتحرير لقطات الشاشة بسهولة فقط  قم بالتمرير لأسفل بـ 3 أصابع لالتقاط لقطة شاشة.

ببساطة مرر ثلاثة أصابع لأخذ صورة الشاشة، ثم التقط مناطق محددة من الشاشة من خلال رسم الأشكال، كما يتميز بوجود بطارية ذات طاقة كبيرة تمكنك من تشغيل فيديو عالى الجودة لمدة تصل الى 11 ساعة.

ويمكنك شحنه خلال 15 دقيقة فقط لانه يتميز بخاصية الشحن السريع، ضغط على هاتفك على لوحة اللمس وسترى شاشة هاتفك تظهر على الفور على شاشة ميت بوك.

يمكنك القيام بذلك من خلال هواوي شير، ويوفر لك تاثير صوت محيطي رائع ويضمن لك تحقيق ادنى حد من تشويش الصوت، كما يمكنك اختيا الاصدار الصوتى والتأثيرات الصوتية التى تناسب اذنيك.

خصائص لاب توب هواوي ميت بوك 14 2021:

  1. شاشة 14 انش 2 كيه فل فيو الترا بوك
  2. معالج انتل كورi7 من الجيل الحادي عشر
  3. 16 رام + 512 جيجا
  4. هواوي شير
  5. بطارية كبيرة 56 واط ساعة
  6. ويندوز 10 هوم

اطلبه الان من امازون

يمكنك ايضا التعرف على ” افضل ميكروفون لليوتيوب لسنة 2022 لتسجيل المقاطع الصوتية ” حيث عرضنا لكم أفضل انواع الميكروفون لمساعدتكم في تسجيل مقاطع صوتية بجودة عالية وصوت نقي. سوف يساعدكم الميكروفون المناسب في تسجيل المقاطع الصوتية بعد شراء افضل لابتوب عملي مناسب لأهدافك وأعمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page