Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
العمل الحر

أهم مواقع الكورسات اونلاين | أفضل 8 مواقع للكورسات اونلاين

مراجعة لأفضل مواقع الكورسات العربية والعالمية

نقدم لكم في هذا الموضوع أهم مواقع الكورسات اونلاين التي تساعدكم في الحصول على خبرات من منزلكم مع شهادات معتمدة. مع التقدم الهائل فى التكونولوجيا وثورة المعلومات أصبحت الدراسة والتعلم من أسهل ما يكون حيث انتشرت مواقع الكورسات اونلاين بجميع اللغات وفى متناول الجميع.

وأصبح الحصول على معلومات أو مادة علمية أو حتى شهادة علمية معتمدة من أسهل ما يكون مثل الدراسة عبر جوجل فى مجالات متعددة مطلوبة فى سوق العمل العربى والعالمى وغيرها من المنصات الكثيرة .

ولكن من عيوب ثورة المعلومات هو تخمة المعلومات المقدمة التى تؤدى الى التشتت وعدم التركيز لذلك لابد من عمل خطة بحث عن المجالات المطلوبة فى سوق العمل  ولابد أن تكون مناسبة للمتعلم ،و البحث عن موقع يكون يقدم مادة علمية قوية.

وفى موقع TECHTAJJ نقدم لك أهم مواقع الكورسات اونلاين التى تمثل انطلاقة للباحثين عن العلم.

على أمل أن تكون خطوة للتوقف عن أضاعة الوقت فى تصفح السوشيال ميديا ومشاهدة الأفلام بلا هدف فى حين أنه يمكن استغلال الوقت فيما ينفع المرء.

يمكنكم الأن ايضا الحصول على شهادات معتمدة من كورسات جوجل لعام 2022 في مختلف المجالات.

أهم مواقع الكورسات اونلاين
أهم مواقع الكورسات اونلاين

وفيما يلى قائمة من أهم مواقع الكورسات:

نقدم لكم فيما يلي اهم المواقع التي يمكنكم الإعتماد عليها في الحصول على شهادات معتمدة في العديد من المجالات التسويقية والبرمجة وغيرها من الاقسام المتنوعة.

كورسيرا

Coursera – كورسيرا

شركة Coursera رائدة في الحصول على التعلم عبر الإنترنت بطريقة مرنة  وبأسعار معقولة  للأفراد والمنظمات في جميع أنحاء العالم . تقدم مجموعة من فرص تعلم كورسات اونلاين بشهادات معتمدة مدعومة بالمشاريع اليدوية والدورات التدريبية إلى شهادات جاهزة للوظائف .

يوديمي

Udemy – يوديمي

يعتبر موقع يوديمي من أهم وأشهر المنصات العالمية والتى تحتوى على كورسات بالعربية والانجليزية فى جميع المجالات مع محتوى ضخم من الكورسات المتنوعة بأسعار قليلة حيث يمكنك التعلم من الكورسات أو أن تصبح محاضر وتعرض الكورس الخاص بك على منصة ذات شعبية كبيرة.

سيلك شير

Skillshare – سيلك شير

يحتوى سيلك شير على الموقع على الكثير من الكورسات المجانية القصيرة الوقت ومناسب أكثر لتعلم مهارت فى مجال فيه خلفية مسبقة ويوفر الموقع أشتراك شهرى يمكنك من الأطلاع على جميع الكورسات.

لينكيدان

LinkedIn – لينكيد ان

منصة لينكد ان الشهيرة غنية عن التعريف مهمة جدا فى مجال البحث عن وظائف العمل عن طريق أضافة البروفيل والسيرة الذاتية الخاصة بك بالأضافة الى منصة تعليمية تحتوى على كورسات فى مجالات متعددة ويمكنك الاشتراك شهريآ.

Reliablesoft

ReliableSoft – ريليابل سوفت

يعتبر ReliableSoft من افضل المواقع التي تساعدك في بدء التعلم عن بعد خاصة لمن يحبون التخصص بمجالات التسويق الإلكتروني, حيث تجد العديد من الدورات لمساعدتك بتعلم مجال تحسين محركات البحث SEO. يمكنكم التعرف على اساسيات التسويق المختلفة في هذا الموقع ويعتبر من أهم مواقع الكورسات اونلاين.

 

يوداستي

Udacity – يوداسيتي

نقدم لكم يوداسيتي واحد من أهم مواقع الكورسات اونلاين المعروفة والتي يتم تقديم العديد من الدورات المجانية والمدفوعة بها.

يمكنكم مشاهدة العديد من افضل المحاضرين بتخصصاتهم المتعددة والحصول على نصائح رائعة تخص المجال الذي قمت بإختياره. كل ما عليك فعله عند الدخول للموقع إختيار القسم المناسب وسوف تجد قوائم متعددة لأفضل المحاضرين.

كورسات

coursat – كورسات

هل تبحث عن أهم مواقع الكورسات اونلاين فيجب عليك زيارة موقع coursat. حيث يعتبر واحد من اشهر المواقع بالشرق الاوسط التي تقدم العديد من الكورسات والدورات باللغة الإنجليزية والعربية مجانا.

كل ما عليك فعله هو إختيار المجال المناسب لك وبدء الإستماع للدورات.

منصة ادراك

EDRAAK – إدراك

موقع ادراك يعتبر من افضل مواقع الكورسات التي يتم تقديمها باللغة العربية. وهي منصة علمية لا تهدف للربح تم إطلاقها عام 2013. يرجع إطلاق المنصة لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية وشارك الشيخ محمد بن زايد أل نهيان بدعم الموقع.

ستجد في الموقع العديد من الاقسام التعليمية, وما يجعل هذا الموقع مميز عن غيره إنه يهتم بتقديم دورات للصغار والكبار بكافة التخصصات.

تابعنا على التليجرام  https://t.me/mtag10

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page