Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
العمل الحر

كورسات جوجل | شهادات جوجل المعتمدة 2022

الشركة العملاقة جوجل اصبحت الأن تقدم فرص ذهبية للطلاب والشباب, حيث يمكن الحصول على كورسات جوجل والتي يتم الحصول بعد إتمامها على شهادة معتمدة من جوجل.

حيث تساعد هذه الكورسات والشهادات في توفير العديد من فرص العمل بسوق العمل, المميز في الدورات بأن الكورسات لا تعتمد على مجال واحد.

ولكن يمكن الحصول عليها بالعديد من المجالات ومن المتوقع ان يتم التوسع في الدورات حتى تشمل جميع فروع العمل خاصة لمن يُفضلون العمل الحر. يجب عليك ان تسأل نفسك, لماذا يجب عليك ان تعتمد على الحصول على هذه الكورسات ونقصد هنا اكبر عدد من هذه الدورات.

فهذه الدورات مجانية ويمكنك الحصول على الشهادة المعتمدة من منزلك. في الحقيقة بأن جوجل واحدة من الشركات ذات الشهرة العالمية يعرفها جميع الاشخاص والموقع يعتبر من اكثر المواقع التي يتم زيارتها سنوياً.

ما رأيك بأن تضع في السيرة الذاتية الخاصة بك إنك حاصل على شهادة معتمدة من جوجل في إدارة المشاريع. بالتأكيد هذا سوف يُرجح كفتك عن المتقدمين الاخرين للوظيفة.

فيما يلي نعرض لكم الموضوع بالتفصيل وطريقة التسجيل للحصول على الشهادة المعتمدة.

كورسات جوجل المجانية

كورسات جوجل المجانية كل ما يخص الشهادة

في الحقيقة دورات جوجل ركزت على افضل واقوى المجالات التي يحتاج إليها سوق العمل بشدة. كورسات جوجل التي تخصصت بها:

  • Project Management
  • Data Analytics
  • UX Design
  • IT support
  • Android Development

اهم ما يميز كورسات جوجل إنها مجانية بالكامل, لذلك لا تضيع فرصة في الحصول عليها, كلما حصلت على اكبر عدد من هذه الدورات, سوف تمتلك سيرة ذاتية اكبر مما يعني بالضرورة الحصول على فرص عمل اكبر بسوق العمل.

سوف تتمكن في الحصول على كورسات جوجل مجانية بشهادات معتمدة اون لاين من شركة جوجل, والتي تم تقديمها من متخصصين في المجال لديهم خبرة عملاقة لمساعدتكم في الحصول على فرص عمل. فيما يلي نعرض لكم الدورات التي تقدمها جوجل بالتفصيل لمساعدتك في إختيار المناسب لك والبدء في التسجيل بالدورة فوراً.

شاهد ايضا: اشهر طرق الربح من اليوتيوب

دورات قوقل المجانية

دورات قوقل المجانية

فيما يلي نعرض لكم جميع التخصصات التي تقدم في كورسات جوجل والتي ننصحكم بالتركيز جيداً قبل التسجيل في الدورة, حتى تستفيد منها فلا تعتمد في إختيارك على مجرد ان تقوم بإضافة الشهادة في سيرتك الذتية.

او فقط ان تكون مجرد شهادة لن تستفيد بها بسبب إن ليس لديك الشغف في المجال الذي تم إختياره لأن ذلك لن يجعلك تبدع بالمجال بعد تعلمه حتى بعد الحصول على الشهادة المعتمدة من جوجل.

Project Management – إدارة المشاريع

سوف تحصل في هذه الدورة على 6 دورات مجمعة, ما يجعل دورة إدارة المشاريع مميزة وقوية إنك يمكن التسجيل بها دون الحاجة إلى خبرة مسبقة.

سوف تتعلم في هذا الكورس طريقة إدارة المشاريع الخاصة بالمؤسسات والشركات في كيفية إدارة المشروع وإدارته بالميزانية المعروضة.

سوف تجد بان هذا التخصص مطلوب بكثرة في سوق العمل سواء في الشرق الاوسط وفي اوروبا وايضا في امريكا يعتبر من المجالات التي يتم زيادة الطلب عليها بإستمرار.

سوف تتعلم كيفية إدارة المشكلات والعقبات التي تواجه المؤسسة بالعمل من مشاكل العملاء او الموظفين والمساعدة على حلها. ايضا سوف تكون قادر على ان تقوم بتحديد الميزانية المطلوبة لإدارة المشروع بكل ارجاءه.

سوف ايضا تتمكن من معرفة المخاطر التي تواجه الشركة بالسوق والعقبات الموجودة بسوق العمل ووضع خطط مستقبلية في حالة مواجهتها وظهر ذلك المجال بقوة ووضحت ميزته في الفترة الاخيرة خاصة بعد ظهور جائحة كورونا.

سجل الأن في الدورة Google Project Management

Data Analytics – تحليل البيانات

سوف تجد في هذه الدورة مجموعة من كورسات جوجل المُجمعة والتي تصل إلي 8 دورات هامة في مجال تحليل البيانات.

وهو واحد من التخصصات القوية والتي يبحث دائما اصحاب المشاريع المتوسطة والعملاقة فيها لموظفين لأداءها.

على الرغم من ان هذا المجال في الوطن العربي يركز عليه اصحاب المشاريع الكبيرة نوعاً ما, إلا ان الولايات المتحدة تعتبر من اكثر الدول التي تبحث عن اشخاص لديهم هذا التخصص بسبب اهمية القسم.

سوف تتعلم في هذا الكورس طريقة اداء عملية تحليل الاداء والبيانات للشركة. وإدارة البرمجة وجداول البيانات وغيرها. ايضا سوف تتعلم تقديم نتائج البيانات.

وسوف تحصل على شهادة بإتمام الكورس عند الإنتهاء من الدورة. ويمكن لأصحاب المستوى المبتدئ التقدم للحصول على الكورس.

سجل الأن في الدورة Google Data Analytics

UX Design – تجربة المستخدم

من اهم تخصصات كورسات من جوجل حيث يعتبر من اكثر المجالات إنتشاراً في الوقت الحالي بشركات ومشاريع الوطن العربي بالكامل.

حيث يبحث الأن اصحاب المشاريع عن اشخاص لهذه الوظيفة وننصحك بمحاولة التعلم لهذا المجال لأن عدد المنضمين لهذا العمل قليل نوعاً ما لذلك فهذه فرصة جيدة لك لبدء التعلم والحصول على وظيفة بصورة اكبر.

سوف تتمكن من الحصول على كورس مجمع من 7 دورات كاملة. محتوى الدورة بالكامل يدور حول مجال التصميم وبالتأكيد لست في حاجة لأن نخبرك بمدى اهمية هذا المجال وقوته في مجالات سوق العمل ككل.

يعتبر من المجالات التي سوق العمل العربي بها اكثر من ناحية الطلب من السوق الاوروبي والامريكي.

ستحصل على شهادة معتمدة من جوجل بعد إتمام الكورس ويمكنك الإلتحاق بهذه الدورة حتى لو كنت من اصحاب المستوى المبتدئ.

ايضا يمكنك إجراء العديد من الدراسات وتطبيق عملي على اشكال التصاميم المختلفة بانواعها.

سجل الان في الدورة Google UX Design

IT support – تكنولوجيا المعلومات

واحد من اهم كورسات جوجل المعتمدة والتي ننصحكم بالبدء في تعلمها لوفرة مجالات العمل بها في جميع الشركات والمؤسسات ايضا ستجد بأن هذا التخصص يوجد في جميع الشركات سواء الناشئة او الصغيرة او حتى العملاقة.

يمكنك الإلتحاق بهذه الدورة وإن كان مستواك مبتدئ, وسوف تلتحق بـ 5 دورات ويعتبر واحد من المجالات الشهيرة المطلوبة ( الدعم الفني ) حيث يكون المتدرب قادر فيما بعد على إدارة شبكات الحواسب والبنية التحتية.

ايضا سوف تتعرف على العديد من لغات البرمجة مثل بايثون وغيرها مما تتيح لك العديد من فرص العمل الأخرى. ما يميز هذه الدورة إن البعض من الكورسات بها مترجمة للغة العربية.

سجل الأن في الدورة Google IT Support

Android Development – برمجة تطبيقات اندرويد

من افضل مجالات كورسات جوجل المدعومة والتي يتم التركيز عليها في كافة انحاء العالم, حيث يعتبر مجال التطبيقات والبرامج الان وتصميمها مجال شائع ويبحث الكثير لتعلمه, ولا شك بأن تعلم هذا المجال من شركة عملاقة مثل جوجل يجعل فرصتك في الحصول على المعرفة الكاملة اكبر.

ما يميز هذه الدورة بإنك لا تحتاج إلى خبرة مسبقة او تعلم سابق حيث يتم تقديم الدورة لأصحاب المستوى المبتدئ.

سوف تتمكن من الحصول على لقب مبرمج عند إتمام هذه الدورة, ستبدأ من البداية والتعرف على اساسيات اندرويد لتصميم التطبيقات.

سوف تنضم إلبر برنامج تدريب Kotlin في البداية والذي تقدمه جوجل والهدف منه مساعدة الاشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة في مجال البرمجة لإعدادك لبدء التعلم في تصميم تطبيقات اندرويد.

سجل الان في الدورة Android Development

كورسات جوجل
كورسات جوجل

ماهي مميزات الحصول علي  دورات قوقل المجانيه؟

هناك قاعده تقول العلم لا يظهر الا بسبب يعني لابد ان هناك كورسات تعليميه يلجأ اليها المستخدم والباحث بارقام خياليه اضطر القائمين علي شركه جوجل تقديم كورسات جوجل المجانيه التي يبحث عنها المستخدمين لتحقيق الرياده الدائمه للجوجل وتقديم خدمه تعليميه بشكل مجاني للمستخدم تتميز بالأتي.

  1. تحقيق المعادله الصعبه من المحتوي الجامعي بشكل دورات قوقل المجانيه.
  2. تقديم منحات رسميه مجانيه للمارسه العمليه بعد دراسه كوسات جوجل المجانيه.
  3. تقوم كورسات جوجل بسد العجز الدائم بين الدراسه والخبره العمليه للعميل .
  4. بهذه الكورسات المجانيه من جوجل تقلل البطاله ف الولايات المتحده الامريكيه بشكل خاص والعالم بشكل عام بمجرد حصول المتعلم علي شهاده معتمده من شركه جوجل العالميه تعد اضافه للمتعلم.
  5. المده الكافيه لتحصيل والتعلم والحصول علي الشهادات3A86356F-48FC-4A3A-9D0C-8D3D00827287 المعتمده من جوجل تمتد لـ 6 أشهر.
  6. يمكن للمستخدم تسجيل الحضور في اي وقت مناسب  له لأن المحتوي مسجل ومكتوب من قبل.
  7. الاعتماد علي عدد الساعات المعتمده لدورات قوقل المجانيه.
  8. مجانيه كورسات جوجل اتاحت زياده عدد المستخدمين والزوار ولكنها مجانيه في حدود الاستفاده العلميه، في حين ان تريد الحصول علي شهاده معتمده من جوجل. فعليك تسديد الرسوم لمنصه udemyأو منصه coursera.
  9. كورسات جوجل تبادل منفعي بين المستخدم والمستفيد من الخدمه وبين شركه جوجل للحصول علي وظيفه المستقبل او تثقيل المنتفع بكورسات مهمه لعمله الخاص.

ماهي شروط الحصول علي كورسات جوحل المجانيه؟

يتطلب للحصول علي دورات قوقل المجانيه شروط بسيطه وتكاد أن تكون بلا شروط.

  • يتطلب ان يكون المستخدم لديه لغه انجليزيه بمستوي متوسط وذلك من اجل كورسات جوجل باللغه الانجليزيه، في حين ان هناك تدعيم للغه العربيه وهذا سهل الحصول عليها بشكل سلس وسهل.
  • جهاز حاسب ألي او اي وسيله اخري لتلقي دورات قوقل سواء جوالك الشخصي او اللاب توب.
  • تواجد شبكه نت جيده

يتسائل الكثير عن طريقه التسجيل في كورسات جوجل في حين انها تتسم بالبساطه الا ان هناك شريحه تستصعب الحصول عليها وهنا نذكر طريقه التسجيل في كورسات جوجل 

  1. تسجسل الدخول بحساب جوجل الشخصي سواء عن طريق gmail أو اي ايميل آخر.
  2. اختيار الكورس المناسب الذي تريد الحصول عليه.

قم بالإشتراك الأن في مجموعة تك تاج على تليجرام وأحصل على عروض وكورسات مجانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page