Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ساعات وسماعات ذكيةمراجعات

سماعات هواوي بلوتوث | أفضل 2 سماعات بلوتوث من هواوي

نعرض لكم سماعات هواوي بلوتوث، منذ وقتآ طويل والسماعات من أهم الأشياء التي يمتلكها كل واحد منا، ويستخدمها بشكل يومي.

ولا يمكننا الإستغناء عنها في سماع الموسيقي ومقاطع الفيديو وغيرها من العمليات التى ننمارسها دائماً وبشكل يومي، ولكن دائماً ما تواجهنا بعض المشكلات عن أستخدام السماعات.

على سبيل المثال أحياناً نحب أن نستمع لبعض الموسيقي أثناء ممارسة الرياضة ولا يمكننا حمل الهاتف معانا، فقد يمكن أن يؤدي ذلك الى كسر هاتفنا نتيجة إصطدامه بإحدى المعدات الرياضية أو حتي وقوعه وإصطدامه بالأرض.

ومن هنا جاءت فكرة السماعات اللاسلكية أو سماعات البلوتوث، وكانت شركة هواوي من الشركات الرئدة في صناعة هذا النوع من السماعات.

سماعات هواوي بلوتوث

5 أسباب تدفعك لشراء سماعات بلوتوث:

يوجد العديد من المميزات الخاصة بستخدام سماعات البلوتوث بدلا من السماعات التقليدية، وهناك 5 أسباب رئيسية تدفعك لشراء سماعات البلوتوث فورآ وأستخدامها، وتنقسم هذه الأسباب الى:

السماعات اللاسلكية:

السبب الأهم الذي يدفعك لإستخدام سماعات البلوتوث هو كونها لاسلكية، مما يغنيك عن أستخدام السماعات التقليدية التى تقيد حركتك وتعرض هاتفك لخطر الوقوع او الإصطدام بأى شئ اثناء الحركة، وتغنيك عن حمل جهازك الى كل مكان لسماع الموسيقى، فسماعات البلوتوث توفر لك مزيدا من الحرية حتى انك تكاد لا تشعر بها اثناء حركتك.

جودة الاتصال والصوت:

عندما تم انتاج أول سماعات بلوتوث كان بها الكثير من عيوب الصناعة، فقد كانت لا تؤدي مهمتها على أكمل وجه، فأحيانا كانت الإتصال ينقطع كما كانت جودة الصوت رديئة، ورغم ذلك كانت باهظة الثمن ولا يقدر الجميع على شراءها، ولكن الان أصبحت سماعات البلوتوث أعلى جودة من حيث الصوت والإتصال، وأصبحت تتوفر بإمكانيات كثيرة ومختلفة، حتي فقد جوتها جودة تلك السماعات التقليدية التى كنا نستخدمها من قبل.

عمر البطارية الطويل:

قد يجد البعض ان شحن بطارية إضافية امر مزعج جدا ولكن واقعنا اليوم يثبت أن جميع الأشياء الممتعة يجب شحنها، وكذلك سماعات البلوتوث يجب عليك شحنها بشكل مستمر حتى تتمكن من أستخدامها ولكن الجيد في الأمر هو أن هناك أنواع من سماعات البلوتوث يستمر عمر بطاريتها لأكثر من 20 ساعة، وقد يكفيك شحنها لمرة واحدة كل عدة أيام في حالة إن كنت لا تستخدمها كثيرا، وطول عمر بطارية سماعات البلوتوث أمر إيجابي يمكن أن يساعدك في الإستماع  الى الموسيقى لساعات طويلة أثناء ممارسة أنشطتك اليومية مثل الجري أو الركض أو داخل صالات الألعاب أو اثناء الرحالات الطويلة، مع تقديم راحة اكبر اثناء الاستخدام عن السماعات التقليدية.

الأجهزة الموثوقة تساعادك في الحفاظ على هاتفك مفتوحأ:

الأجهزة الموثوقة هي تلك الأدوات التي تمتلكها أو “تثق بها” وتستخدامها لإبقاء هاتفك المحمول مفتوحًا، وشرط إنشاء إقران Smart Lock موثوق به هو وجود بلوتوث وبطارية، فيمكنك ارتداء ساعة ذكية حتى يبق هاتفك مفتوحًا أثناء وجوده بالقرب منك، ونفس الشيء يمكنك فعله مع سماعات البلوتوث.

تمكنك من حرية الإختيار:

الفرق الجوهري بين السماعات التقليدية وسماعات البلوتوث اللاسلكية هو أنك يمكنك توصيل سماعة البلوتوث بعدة أجهزة وليس جاهز واحد مثلما يحدث في السماعات التقليدية، وليس ذلك مع الهاتف المحمول فقط بل مع أي أجهزة أخرى متوفر بها ميزة بلوتوث مثل الساعات الذكية.

اقرأ ايضا: افضل الساعات الذكية واسعارها | أفضل 4 أنواع ساعات سمارت

كانت هذه أهم 5 مميزات تدفعك لشراء سماعات البلوتوث، يمكنك شراءها الان وتجريبها، ولكن يجب أولا أن تختار، فيوجد العديد من أنواع سماعات البلوتوث الموجودة بالمتاجر، يجب عليك أولا أختيار الأفضل من بينهم طبقا لإحتياجاتك ونمط حياتك الشخصية، لذا وفرنا لك معلومات كاملة عن افضل سماعات البلوتوث.

أفضل سماعات بلوتوث:

تنقسم سماعات البلوتوث لعدة أنواع وأشكال مختلفة ويقدم كل نوع ميزات مختلفة عن النوع الآخر فالنوع الذي قد يعجبك قد يراه غيرك مزعج وصعب الإستخدام والعكس، لذا عليك أن تفكر جيدا فى النوع المناسب لك قبل أن تتخذ خطوة الشراء، ومن هذه الأنواع:

سماعة الاذن اللاسلكية:

سماعات اذن الاسلكية

يتميز هذا النوع بصغر حجمه وخفة وزنه ويمكنك التنقل بها الى أي مكان دون أن تسبب لك أي عائق، بالإضافة الى أنه يأتى مع علبة خاصة به، يمكنك أستخدامها في شحن السماعات والحفاظ عليها من الضياع أو التلف، كما يتميز بطول عمر البطارية الخاصة به، والتى قد تستمر لعدة ساعات أو عدة أيام حسب أستخدامك، كما تأتي بواصلة USP خاصة بشحن السماعات.

سماعة رأس لاسلكية:

سماعة راس لاسلكية

سماعة الرأس اللاسلكية من أكثر انواع السماعات إنتشارا خاصة بين فئة الشباب، ويرجع ذلك الى اشكلها المنتوعة والمميزة، وتجعلك تنفصل تماما عن العالم المحيط بك بفضل دقة صوتها وجوته العالية، كما تتميز بإمكانية توصيلها بسلك لتتمكن من سماع الموسيقى دون أن تحتاج الى شحن البطارية، فيمكنك أستخدامها كسماعة بلوتوث كسماعة تقليدية حسب إحتياجك.

سماعات بلوتوث هواوي:

تقدم شركة هواوي الكثير من سماعات هواوي بلوتوث المميزة التى يمكنك الإختيار من بينها، كما تتميز سماعات بلوتوث هواوي بجوتها العالية ودقة صوتها، ومن أنواع سماعات البلوتوث الخاصة بهواوي:

سماعات هواوي بلوتوث فريليس برو :

سماعات هواوي فريليس برو اللاسلكية

تتميز سماعات هواوي فريليس برو بميزة إلغاء ضجيج فعالة ومزدوجة، كما تأتي بنظام التقاط صوت متقارب مكون من ثلاثة ميكروفونات، وتلتقط وحدة إنتاج الصوت الكبيرة الأصوات الأعمق وتعتبر أكثر فعالية في إلغاء الضجيج ذو التردد المنخفض، ليحقق لك تجربة إلغاء ضجيج مميزة.

يمكنك توصيل سماعات فريلايس برو من هواوي مع اي جهاز يدعم بلوتوث في خطوة واحدة فقط بفضل تقنية هواوي هايبير، وبإمكانك شحن السماعات لمدة 5 دقائق وأستخدامها لخمس ساعات متواصلة لسماع الموسيقى بجودة عالية.

ولكن لا يتم دعم تقنية هواوي هايبير من جميع الأجهزة بل يتم دعمها فقط من خلال بعض هواتف هونور وهواوي والتي تعمل بنظام اموي 9.1 أو إصدار أحدث، اما بالنسبة للأجهزة الاخرى فيمكن أستخدام وضع بلوتوث للإتصال.

وتتميز سماعات فريليس برو من هواوي بعمر بطاريتها الطويل لذلك يُفضلها كثير من المستخدمين ويتم تصنيفها بإنها على رأس سماعات هواوي بلوتوث التي يمكن الإعتماد عليها في العمل او من يبقون خارج المنزل لساعات طويلة.

فيمكنك تشغيلها لمدة تصل الى 24 ساعة، كما توفر تجربة أستماع متميزة تصل الى 16 ساعة حتى مع تمكين خاصية إلغاء الضوضاء، كما تتمز سماعات هواوي فريليس برو ايضا بميزة التبديل بين الأجهزة بسهولة، فقط قم بالضغط مرتين على زر الطاقة وأنتقل بسرعة إلى آخر جهاز متصل.

اطلبه الان من امازون السعودية

سماعات بلوثوث لاسلكية من هواوي فريبادز 4i:

من هواوي فريبادز 4i

تتميز هواوي فري بادز 4i من أفضل سماعات هواوي بلوتوث وتمتاز بوجود أجهزة الاستشعار والتي تساعد فى اكتشاف الضوضاء المحيطة بشكل فعال وتقليلها، كما يتميز نظام الميكروفون المزدوج  الموجود بها بأنه يأتي مع تصميم أنبوب للشق ليحد بفعالية من ضوضاء الرياح في الهواء الطلق، فيمكنك من استخدامه بشكل جيد في الخارج، يمكنها ايضا التقاط صوتك بدقة أكبر حتى في الاماكن المزدحمة.

قدرة تحمل هواوي فري بادز 4i رائعة، يمكنك استخدمها لمدة تصل الى 10 ساعات، وتتوفر بها تقنية الشحن السريع التي تمنحك متعة صوتية تصل الى 4 ساعات من الشحن لمدة 10 دقائق فهي الاختيار الانسب لك عندما تكون في عجلة من امرنك.

لن تحتاج الي خلع سماعات الأذن لتسمع الصوت المحيط بك وتتواصل مع الآخرين بسهولة، فقط قم بالضغط على سماعات الأذن لتسمع كل من حولك.

اطلبه الان من امازون السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page