Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ساعات وسماعات ذكية

سعر ساعة هوبلت 2022

تعد ساعة هوبلت من أرقي وأشيك الماركات العالميه للساعات, فهي شركه سويسريه تأسست عام 1980 لرجل الأعمال الإيطالي كارلو كروكو, وتعمل الشركه حاليا كشركة تابعه ومملوكه بالكامل لشركه إل في إم إتش الفرنسيه.

كما طرحت عده موديلات التي تهتم بالرجال والنساء علي حد سواء, وقدعملت علي طرحها بالسوق العالمي عموما , ولكنها لاقت رواج هائل داخل السوق الخليجي وتحديدا السوق السعودي.

الأمر الذى حعل ديفيد تيدتشي فى أخر تصريح له معبرا عن فرحته بالرواج المستمر داخل السوق الخليجي والسعودى, قائلا أن المملكه العربيه السعوديه سوق مفنوح وذات رواج ممتاز وعلاقتنا قويه بذوق المرأه العربيه.

تمكنت شركه هوبلت السيطره علي العديد من الاذواق لكونها شركه استطاعت أن تضيف السوار الجلد الطبيعي علي ساعه فخمه, دمجت الطبيعه بالفخامه والجلد بالمعادن النفيسه, فأبدعت بمزج الذهب والجلد والمطاطالمفهوم المبتكر التي أطلقت عليه الشركه مفهوم فيوجن او فن الانصهار ,الذي اثبت جدارته وروحه في الانصهار داخل السوق العالمي محققا مكاسب كبيره

سعر ساعة hublot:

كيفيه التعرف علي ساعه هوبلت الأصليه والمزيفه؟

يقع الكثير من محبي الساعات في فخ ساعات هوبلت المزيفه في حين انها تباع بنفس أسعار هوبلت النسائيه, الامر الذي جهل من النساء الفريسه السهله في فخ الساعات المزيفه,فالامر اشبه بالامر الصعب التفرقه بين ساعه هوبلت الاصليه من المزيفه والهاي كوبي حيث لا نجد اي تفرقه بين المظهر الخارجي.

يمكننا التعرف علي ساعات هوبلت الاصليه من المزيفه بعد طرق أهمهامايلي:

  • التعرف علي ساعه هوبلت التي تريد شرائها واقتنائها من خلال الويب سايت الأصلي للساعه.
  • التعرف علي سعر ساعة هوبلت من خلال الموقع الرسمي ومعرفه كل تفاصيلها.
  • العلامه أو الشعار فالحقوق القانونيه تعطي للساعات الاصليه الحق في الشعار دون غيرها في حين تلجا المزيفه لنقص او زياده احرف داخل الشعار.
  • دقه وتكامل الشكل الداخلي جعلها تعمل بشكل انسيابي دون وجود صوت او تكه عند تقريبها من الأذن.
  • الوزن الذي يأتي دائما في صالح ساعه هوبلت الأصليه فهي ثقيله من مكوناتها المعدنيه الخالصه الثقيله الأمر الذي يكسب ساعه هوبلت الثقل الدائم.
  • لمعه السوار وثقله الذي يكسبه طابع خاص دون غيره من الساعات الكوبي, كما ان السوار يتميز بالانسيابيه واحتوائه علي مشبك او مشبكين. في حين احتواء الساعات المزيفه علي عدم مشابك واسوار غير لامع مع وزن خفيف.
  • امتلاك الساعه الهوبلت الأصليه رقما خاصا تسلسل لا يمكن تكراره ويعرف بالرقم التسلسلي مطابقا للبوكس الخاص به علي عكس الساعات المزيفه لا تمتلك رقم تسلسلي خاصا بها واحيانا لا تأتي داخل بوكس .

كيف يمكننا التواصل مع شركه هوبلت في السعوديه:

يمكننا التواصل مع شركه هوبلت بالسعوديه والتعرف علي سعر ساعه hublot من خلال.

  • زياره الموقع الرسمي علي تويتر والتعرف علي أسعار ساعات هوبلت النسائيه والتعرف علي الشكل الملائم لكي.
  • التواصل مع الوكيل الرسمي لساعه هوبلت بالمملكه العربيه السعوديه بالعاصمه الرياضطريق الامير محمد بن عبد العزيز, المعذر الشمالي كما يمكنك التعرف علي الموقع الخاص من خريطه جوجل من هنا .
  • ساعات العمل والدوام الرسمي داخل شركه هوبلت كل أيام الإسبوع ماعدا يوم الجمعه, وتدوم ساعات العمل من العاشره صباحا  إلي الساعه العاشرة والنصف مساءا.

من اهم الساعات التي صممتها شركه هوبليت للرياضه والرياضيين.

اولا ساعه hoblot E UEFA CHAMPIONS LEGUE BIGBANE

سعر ساعه هوبلت

اصدرتها شركه هوبلت من اجل الدوري الانجليزي بنظام Wear

  1. تتميز بقطر 42 ملم.
  2. وذاكره 1 غيغابايت للوصول العشوائى و8غيغابايت للتخزين.
  3. تتميز بسوار لون للألوانالرسميه بالدورى الانجليزي.
  4. تلقيالمستخدمين توقيتات انطلاق المباريات,والاهداف والعقوبات من كروت صفراء او كروت حمراء, وكذلك الطرد.
  5. مقاومتها للماء ليصل إلي 30 متر.
  6. بطاريه تصل ل24 ساعه .

ثانيا ساعه BIG BANG REFRFF

وهي ساعه زودتها شركه هوبلت للساعات لحكام كأس العالم بروسيا, وهي مزوده بالاتي.

سعر ساعة هوبلت
سعر ساعة هوبلت
  1. تساعد الحكم خلال ادارته للمباره في التعرف علي, تكنولوجيا خط المرمي, حيث تنبه الحكم عندما تتعدي الكره خط المرمي.
  2. تتسم بشاشه 35.4 ملم. بدقه400*400 بيكسل.
  3. مزوده ببلوتث وواى فاي,بالاضافه أيضا إلي بطاريه 410 ملي أمبير تمتد ل24 ساعة

نصائح تهمك عند شراء ساعه من اجلك:

  • الميزانيه لا بد وان تدرك ان لكل ساعه ميزانيه خاصه,ووضع خطه شرائيه عند شراء ساعه عاديه او براند , ومعرفة سعر ساعةهوبلت تجعلك قادر علي امتلاكها من عدمه.
  • معايير الجوده لكل ساعه تطمح في شرائها.
  • ماهي احتاجاتك هل تريد شراء ساعه رياضيه ام كلاسيك او فاشون كل ذلك يجعلك تفكر في خامه الساعه والسوار الجلد من المعدن او المطاط ام تريد ساعه فارهه المعادن.
  • كيفيه الشراء سواء من التوكيل او الموزع الذي يقوم بعمل العروض اكبر من التوكيل نفسه,او من خلال الاون لاين من موقع موثوق , او من خلال امازون.

تعد النساء من الاكثر توجهها إلي الشراء وتتميز المرأه العربيه بعده سمات شرائيه من أهمها الذوق العربي الأصيل الذي يتأصل في شراء وامتلاك الأرقي والأجود ,وتسعي دائما إلي الجمال والتسوق , وتأتي امتلاكها للعديد من ماركات الساعات والاكسسوارات التي تضيف لجمالها جمال.

تعتمد المرأه في المملكه العربيه السعوديه عده ماركات للساعات وتعد ماركه ساعه هوبليت من اكثر الماركات تواجدا ف السوق العربي والسعودي.

تسعي دائما السيدات والبنات إلي معرفه اسعار ساعات هوبلت النسائيه للقدوم علي شرائها وامتلاكها , سواء للشخص نفسه او تقديمها كهدايا متنوعه رقيقه وايضا هدية قيمه بها العديد من المميزات التي وضعتها شركه هوبلت للمرأه العربيه التي تحظي بالعديد من السمات التي جعلتها مركزا مهما لصناعه الساعات خصيصا لها.

فلكل شعب ولكل طائفه ذوق خاص بها , لذلك تسعي شركه هوبلت للساعات بكسب عملائها من الوطن العربي والخليج لكسب ثقتهم والعمل علي زياده السوق من خلال التواصل الجيد والتخفيضات التي يضعها التوكيلات والموزعين, بوضع سعر ساعة hoblot,باسعار متفاوته ومتنوعه من أجل ارضاء الرجال والنساء والاقبال الدائم علي الشراء.

ويأتي السؤال هل ماركه هوبلت تقتصر فقط علي المشاهير؟

في حين ان العديد من المشاهير اقدموا علي امتلاك ساعات من مختلف الماركات إلا انهم اجمعوا علي اهميه ورقي ساعه هوبلت, بإختلاف سعر ساعة هوبلت من فئه لاخري الا انها تبقي في مكانه مرموقه وسط ماركات الساعات العالميه, ومن اهم ماامتلكت من المشاهير هي ياسمين صبري حيث امتلكت ساعه classic fusion

وهي مصنوعه من الذهب الخالص عيار 18باللون الوردي وبها حوالي من الف ماسه مثبته ع المينا والسوار والعلبه الخاصه بها.

ولكن كل ذلك لا يمنع من امتلاكك الساعه المناسبه لكي عزيزتي بالشكل الخاص حيث يبدأ سعر ساعة هوبلت في المملكه العربيه السعوديه من 350 ريال.

اقرأ ايضا: من هو ايلون ماسك | أهم 6 نصائح للنجاح من الملياردير الأمريكي

احدي مميزات شركه هوبلت انها تتوسع بشكل دائم داخل السوق العربي ومعرفه الذوق السائد عموما ومعرفه ذوق المرأه العربيه خاصه.

كما تسعي لانشاء توكيلات داخل المملكه بشكل دائم, وهي تسعي لامتلاك فرعين أخرين بخلاف الفروع الموجوده لها مسبقا حيث تمتلك فرعين بالرياض وفرعين بجده وفرع في الخبر, كما تسعي ايضا بوضع خطه بوضع سعر ساعة هوبلت علي المنصات الاجتماعيه المملوكه لهم, فالشركه تمتلك اكبر حسابات انستقرام ف العالم والشرق الاوسط , وتسعي للتواجد الفعلي القريب من العملاء , وبوضع التصميمات الفريده للذوق العربي والمرأه العربيه وبوضع التخفيضات المميزه من اجل المعرفه الدائمه باسعار ساعات هوبلت النسائيه والرجاليه والرياضيه بشكل دائم .

قم بالإشتراك الأن في مجموعة تك تاج على تليجرام وأحصل على عروض وكورسات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page