Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برامج هامة

برنامج تسجيل المكالمات للايفون | أفضل 4 برامج للتسجيل

  1.  نعرض لكم برنامج تسجيل المكالمات للايفون، على الرغم من تطور نظام آبل (iOS) والمستخدم على هواتف آيفون، وإضافة العديد من التحسينات والمميزات فى التحديثات والاصدارات الأخيرة.

إلا أنه يوجد بعض المزايا التي قد تحتاج إليها ولن تجدها مدمجة فى نظام أو واجهة التشغيل، ولا يمكن تفعيلها مباشرة من الإعدادات، لذلك سوف تبحث عن حلول أو تطبيقات بديلة يمكن تنزيلها وأستخدامها لتحصل على هذه الميزة.

ومن هذه المزايا الغير موجوده فى هواتف iphone هي ميزة تسجيل المكالمات للايفون، لان هواتف آبل لا تدعم هذه الميزة، لانها مؤسسة أمريكية والقوانين الأمريكية لا تسمح  للمستخدم بتسجيل مكالمات طرف آخر إلا بعد الحصول على إذنه.

وتبعتها جوجل أيضاً فى آخر تحديث لقوانينها، وعاني العديد من المستخدمين من ظهور رسالة صوتية تخبر الشخص أن هذه المكالمة قيد التسجيل الان.

افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون:

سنتحدث الان عن افضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون، ويمكنك تحميله وتجربته، لترى كم هو رائع ومفيد ويوفر لك تجربة استخدام سهلة وسلسة:

برنامج تسجيل المكالمات للايفون Dictaphone:

افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون .

يعتبر برنامج تسجيل المكالمات للايفون Dictaphone برنامج ممتاز وبواجهة أستخدام سهلة للغاية ويمكن تحميله من App Storeمباشرة، ومتوافق للعمل مع أجهزة آيفون وأيباد، كما يتميز بكونه تطبيق مجاني يمكنك من تسجيل كل من المكالمات الصادرة والواردة، كما تم اضافة الوضع الليلي للتطبيق فى أخر إصدار مع مميزات أخرى مثل إختيار صيغة التسجيل، وترتيب السجل المكالمات المسجلة.

طريقة التسجيل من خلال برنامج تسجيل المكالمات للايفون Dictaphone سهلة، كل ما عليك فعله هو  فتح البرنامج والضغط على خيار (Record) الذي  سوف يظهر أمامك قبل إجراء مكالمة، بعدها قم بالإتصال بالشخص الذي تريد تسجيل المكالمة معه، وسيقوم البرنامج بتسجيل الإتصال كامل ثم حفظه بصورة تلقائية بعد الإنتهاء، وسوف تجد جميع التسجيلات متوفرة فى قائمة  PalyBack List.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات للايفون Dictaphone

تسجيل المكالمات على ايفون من خلال برنامج Google Voice:

 تعتبر جوجل فويس خدمة مجانية تقديم مكالمات صوتية ذكية على جميع أجهزتك، إذا كنت تريد الحصول على رقم أذهب الي صفحة  “جوجل فويس” وأختار للإستخدام الشخصي ام بزنس، بعدها أختار (iphone) وسجل عن طريق حساب جوجل حتى تحصل على رقمك الذي يناسب المنطقة والبلد التي تقيم بها، الأن أصبحت جاهز لإستخدام الخدمة، والتي يمكن أستخدامها في تسجيل مكالمات الايفون.

ومن الافضل ان تقوم بتثبيت تطبيق جوجل فويس من متجر آب ستور، وبإمكانك الذهاب الى صفحة التثبيت مباشرة من هنا “تطبيق جوجل Voice iOS“، بعد تثبيت التطبيق أفتح الخدمة علي متصفح الويب من خلال الرابط التالي “جوجل فويس ويب” وأضغط على أيقونة الإعدادات الموجوده فى الشريط العلوي بجانب الصورة الخاصه بك.

افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون

وفي قسم (Calls) تأكد أن خيار (Incoming call options) تم تفعيله و أصبح يعمل بالفعل، الأن لتممكن من تسجيل مكالمة قم بإستقبالها عن طريق تطبيق جوجل فويس على (iphone)، لذا سوف تطلب من الطرف الآخر أن يتصل بك بإستخدام الخدمة وبإستخدام رقمك على جوجل فويس، والذي حصلت عليه مجاناً فى الخطوة الأولي، ولا تنس أيضاً أنه لا يمكنك تسجيل أي مكالمات صادرة منك على الايفون.

بعد الرد على المكالمة الوارده أضغط على رقم (4) لتبدء عملية تسجيل المكالمات، ويتم إخبارك بهذا الأمر من خلال رسالة صوتية، يمكنك إيقاف تسجيل المكالمات بالضغط على نفس الرقم مرة آخري أو ترك العملية لتنتهي تلقائياً مع إنتهاء مدة المكالمة، وسوف يظهر التسجيل فى الفويس ميل على خدمة جوجل، أذهب إليه من الرابط التالي “جوجل فويس ميل“.

برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2021:

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها إضافة برنامج تسجيل المكالمات للايفون، وأسهل هذه الطرق هي تثبيت البرنامج تسجيل مخصص من خلال متجر آب ستور الرسمي، أو أستخدام تطبيق سكايب لإجراء المكالمات فهو يحتوي على ميزة التسجيل، بالاضافة الي انه يوجد أدوات آخري يتم أستخدامها مع أجهزة أيفون المثبت عليها الجيلبريك مثل أداة (AudioRecorder XS و Calls Recorder X Plus)، ويعتبر برنامج TapeACall أفضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون.

شاهد ايضا: محاكي اندرويد | أفضل 3 محاكيات للكمبيوتر

  • برنامج TapeACall:

برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2021.

 

يتوفر التطبيق على متجر آبل بأسم (Tape-ACall: Calls Recorder) وتم تطويره من قبل شركة (Epic Enterprises)، ويوجد منه نسختين للأيفون، النسخة الأولى وهى النسخة المجانية والتي يمكن أستخدامها لتسجيل المكالمات التي لا تتخطي   مدتها حاجز الـ (60 ثانية) وإذا أردت تسجيل مكالمات أطول من هذه المدة سوف تحتاج الي الإنتقال للنسخة البرو او المدفوعة وهي نسخة ثانية من البرنامج تمكنك من التسجيل لمدة غير محدودة.

كيفية تسجيل المكالمات من خلال برنامج تسجيل المكالمات للايفون ؟

 لتسجيل مكالمة واردة من خلال برنامج تسجيل المكالمات للايفون قم بالرد عليها وأفتح تطبيق (TapeACall) أولاً ثم أضغط على أيقونة تسجيل الكبيرة والتي ستجدها أمامك ثم أضغط على إتصال، وبمجرد الإتصال بنجاح أضغط على دمج المكالمة حتى تقوم بإدخال التطبيق كطرف ثالث فى المكالمة الهاتفية بينك وبين الشخصالمتصل، سوف يقوم التطبيق بتسجيل المكالمة كاملة ثم تخزينها بعد الإنتهاء على الايفون، و الاأمر نفسه بالنسبة للمكالمات الصادره، قم بفتح التطبيق ثم كرر نفس الخطوات.

حتي تضمن عمل برنامج تسجيل المكالمات للايفون، لابد أن تتأكد أن شبكة الإتصال التي تستخدمها داخل بلدك تدعم المكالمات الثلاثية، ويمكنك الإتصال على مزود الخدمة الخاص بك لتتأكد منه، أثناء الضغط على دمج المكالمة سيكون المتصل على الإنتظار وسيتم بدء الإتصال مرة آخرى مباشرة بعد دخول البرنامج على الخط.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات للايفون مجانا

تسجيل مكالمات الايفون ببرنامج Rev:

برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجاني 2021

برنامج Rev لتسجيل المكالمات موجود على متجر آب ستورK وهو برنامج تسجيل المكالمات التلقائي للايفون، حيث يستخدم التطبيق أكثر من 170,000 مستخدم حول العالم طبقاً للموقع الرسمي والشركة المطورة له، ويوفر البرنامج تسجيل المكالمات لأي مدة تريدها مجانا، وهو مشابه للتطبيق السابق من حيث طريقة العمل، يجب أن تتاكد من دعم المكالمات الثلاثية على الشبكة، حتي يعمل معك البرنامج دون أي مشكلة.

قد تواجهة مشكله إيجاد هذا البرنامج على آب ستور، كل ما عليك فعله هو التحويل إلى الآب ستور الأمريكي عن طريق تحويل حسابك إلى المتجر الأمريكي، وستجد هذه التطبيقات متاحة للتحميل مجانا دون أي رسوم.

 تحميل برنامج Rev برنامج تسجيل المكالمات للايفون

كانت هذه هي اهم برنامج تسجيل المكالمات للايفون المجانية والمدفوعة، والتى يمكنك استخدامها في تسجيل مكالماتك الصادرة والواردة، يمكنك الان اختيار البرنامج الافضل بالنسبة لك من بين هذه البرامج، ثم تثبيته على جهاز الايفون الخاص بك، والبدء فى استخدامه مباشرة، ويمكنك الاطلاع على اراء المستخدمين وتقيمهم لكل برنامج من هذه البرامج على اب استور، لتكون امامك رؤية اوضح عن كل برنامج ومميزاته وعيوبه، وتذكر ان البرنامج الأفضل هو الذي يلبي احتياجاتك وليس الذي حاصل على تقييم او عدد مرات تنزيل أعلى من قبل المستخدمين.

برنامج تسجيل المكالمات للايفون
برنامج تسجيل المكالمات للايفون

لماذا يعد تسجيل برنامج تسجيل المكالمات للايفون مشكله كبري؟

تعد برنامج تسجيل المكالمات للايفون من الامور المعقده والمستحيله في نظام IOS نظرا لكونه اختراق لخصوصيه الغير، وهو من الامور الجنائيه التي يعاقب عليها القانون الامريكي بكل حزم وقوه، نظرا لتصنيف شركه ابل المالكه لاجهزه الايفون شركه امريكيه تحت القانون الامريكي في حين انك تري مدي سماح اجهزه الاندرويد لتسجيل المكالمات وبشكل مجاني تام دون تعقيدات تسجيل المكالمات للايفون.

عملت شركه ابل علي تواجد برنامج تسجيل المالكات للايفون من خلال منع نظام الIOS تطبيقات الطرف الثالث المعروفه ببرامج تسجيل المكالمات للايفون من الوصول لصلاحيات الميكروفون كما يمنع ايضا الوصول لصلاحيات المكالمات.

يعد تسجيل المكالمات من الامور المعقده ف قانون العالم ويمنع تسجيل الطرف الاخر بموجب القانون وحمايه الحقوق، في حين ظهور  برامج التسجيل والسعي لتسجيل المكالمات سواء الايجابي للوصول للمعلومه في اي وقت وتسجيل خدمه العملاء لحمايه حقوقك في حين تظهر انواع اخري لتسجيل المكالمات كالابتزتز والجرائم الاليكترونيه.

طرق تقليديه لتسجيل المكالمات للايفون دون استخدام جيلبريك؟

علي الرغم من صعوبه نظام الايفون لتسجيل المكالمات الا انه يمكن استخدام طريق بسيطه تخدع هذا النظام عن طريق:

1-استخدام Google Vioce

تعد من الطرق التقليديه السهله والبسيطه دون تنزيل برامج ومن الممكن استخدامGoogle voice من دون تنزيل ولكن يؤخذ عاليه انه يسجل المالمات الوارده اليك فقط دون تسجيل المكالمات الصادره منك، ويمكنك الحصول علي خدمه Google voice عن طريق:

ولتفعيل Google voice قم بعده خطوات وهي :

  • تحميل التطبيق.
  • اختيار الاعدادات.
  • تفعيل تسجيل المكالمات للايفون.
  • الضغط علي More.
  • اختيار Incoming call options .
  • اختيار toggle.

ولكن يؤخذ علي google voice عده عيوب اهمها.

  • يقوم بتسجيل المكالمات الوارده فقط دون المكالمات الصادره.
  • لابد من الضغط علي رقم 4 في لوحه المفاتيح قبل البدء في تسجيل المكالمات.
  • لابد من اعلام الطرف الاخر بتسجيل المكالمات، اذ ان تسجيل المكالمات لا تتيم بشكل سري.
  • يتم حفظ تسجيلات المكالمات داخل Google voice.

2-استخدام ميكرفون الايفون نظرا لنقاء صوته بعد القيام برفع صوت الميكرفون وتسجيل المكالمات من خلال جهاز اخر سواء جهاز خاص بالتسجيل او هاتف او لاب يقوم بتسجيل المكالمات، كما يمكنك استخدام voice memos وفتح الميكروفون اثناء التسجيل لمكالمات الايفون.

قم بالإشتراك الأن في مجموعة تك تاج على تليجرام وأحصل على عروض وكورسات مجانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page